المرأة الإماراتية Can Be Fun For Anyone

Wiki Article



الكشف المبكر عن السرطان (خدمات المرأة) - مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

فيما يلي أدناه التسلسل التاريخي ليوم المرأة الإماراتية:

تقدم حكومة الإمارات خدمات مخصصة تراعي احتياجات الفتيات والنساء. تشمل هذه الخدمات الكشف المبكر عن سرطان الثدي، والمساعدات الاجتماعية، وحجز سيارات أجرة خاصة بالنساء، وخدمات الحماية من العنف الأسري وطلب المساعدة.

ومن محطة الفضاء الدولية إلى المريخ، حيث يواصل "مسبار الأمل" الإماراتي أول مهمة فضائية لاستكشاف الكواكب تقودها دولة عربية تحقيق الإنجازات تباعا.

التركيز على تحديات الاستدامة وإشراك المرأة في تطوير حلول مبتكرة لها

النجاحات التي حققتها المرأة الإماراتية على كافة الأصعدة لم يتم تحديد هذا اليوم في تقويم الإماراتيين عبثاً، بل لنشر طاقة دعم كبيرة ممزوجة بالحب لجميع نساء الإمارات الملهمات اللواتي بذلن جهوداً رائعة، ولا يزلن يقدمن كل ما يستطعن ويملكن من قوة للسمو بمكانة المرأة والوطن على حدٍ سواء، ويعد هذا اليوم فرصة ذهبية لتكريم المرأة الإماراتية وتقديرها والاعتزاز بها، فهي السيف الحامي لهذه البلاد وأيقونة التسامح والسلام.

الدستور السلطات الاتحاديـــة المجلس الأعلى للاتحاد استراتيجية الحكومة

وأكدت نورة السويدي، مديرة الاتحاد النسائي العام، أن دولة الإمارات لا تدخر جهداً في سبيل تمكين المرأة وتهيئة البيئة الداعمة لها، وتوفير المقومات كافة التي تمكنها من الاضطلاع بدورها المهم في الوطن كونها شريكاً أساسياً في تحقيق إنجازاته وترسيخ أسس رفعته وتقدمه.

وضعت الدولة سياسات وقوانين ومبادرات لحماية المرأة وتعزيز المساواة بين الجنسين.

تداعيات الحظر.. ألمانيا تطرد مدير «ذراع إيران» من أراضيها

ما مدى رضاك عن استخدامك للموقع الإلكتروني لوزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة؟

وتمتلك المرأة في دولة الإمارات حقوقا متساوية شاهد المزيد في الموارد الاقتصادية، وكذلك إمكانية حصولها على حق الملكية والتصرّف في الأراضي وغيرها من الممتلكات، وعلى الخدمات المالية، والميراث والموارد الطبيعية، وفقًا للقوانين الوطنية، حيث تشارك المرأة الإماراتية في أدوار مختلفة في القطاع الخاص بما في ذلك ، مناصب المديرات ، ورائدات للمشاريع.

الرئيسة معلومات وخدمات عن دولة الإمارات شاركنا الإعلام اسألنا تجريبي

وأضافت سموها، إن الشيخ زايد رحمه الله وضع الخطط والاستراتيجيات الوطنية وأشرف على تنفيذها بنفسه لتسهم في تقدم المرأة في الدولة.

Report this wiki page